Saturday 15 March 2008

المسرى يستغيث

يقول الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني: "المرحلة الحالية والقادمة تمثل المرحلة المفصلية من واقع المسجد الأقصى وعلى كل الأمة اليوم مسؤولية التحرك السريع والجاد لإنقاذ المسجد الأقصى"

في ناس حتقول هو حصل إيه؟! حصل إن المسجد حيتهد و احنا نايمين على ودانّا. اتفرج على الفيديو ده

http://www.alaqsa-online.com/vedio/Before%20it%20is%20Destoryed_arb.wmv

اللّي مدته ربع ساعة اللّي عملته مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية. بيبيّن الدرجة المريعة اللّي وصلتلها الحفريّات الإسرائيلية تحت المسجد الأقصى المبارك... شبكة أنفاق واسعة و عميقة تحت المسجد الأقصى و في محيطه تشكل ما يشبه بناء مدينة تحتية تهويدية.

يقول الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني في مؤتمر صحفي يوم 10/3/2008: "الحفريات أدت الى عدة انهيارات، الأول في ساحات الأقصى الداخلية قرب سبيل قايتباي، والثاني وقع قبل أسبوع عند حمام العين، والانهيار الثالث وقع لأحد أجزاء المسجد الأقصى وهو باب المغاربة، و الانهيار الرابع هو التصدعات التي أصابت عشرات البيوت المقدسية التي تقع على امتداد الحائط الغربي للمسجد الأقصى، والخامس الانهيارات في بيوت أهلنا في سلوان ومسجد سلوان.. وهناك انهيارات كثيرة أخرى".

يا ريت تركز في الدقيقة 13 اللّى فيها الانهيار
في ساحات الأقصى الداخلية.

و هذا تسجيل للشيخ رائد صلاح يحذّر من المخاطر المحدقة بالمسجد الأقصى ويدعو إلى تكثيف الرباط فيه. اضغط الصورة للذهاب إلى رابط الموضوع للاستماع و التحميل

No comments: